اقرب مستوصف اسنان إليك بخدمات غير محدودة وخصومات حصرية في السعودية

اقرب مستوصف اسنان

اقرب مستوصف اسنان في السعودية يتمتع بموقع مميز يسهل الوصول إليه، ويضم كوادر طبية متخصصة في جراحات الأسنان بما فيها زراعتها، وتجميلها، وتركيب تقويم، ويتوفر داخل المستوصف كل المعدات الطبية الحديثة، والتقنيات المتطورة، ويستخدم الطبيب المختص أدوات معقمة في إجراء أي عمليات أو جلسات، كما أنه يحرص على اختيار أفضل الحلول التي تناسب حالتك، ويمكنك من خلاله التخلص من التسوس، والألم، والالتهابات بأسهل طريقة ممكنة.

اقرب مستوصف اسنان

إهمالك في العناية بأسنانك مع مرور الوقت، وترك بقايا الطعام تتراكم في ثناياها يسبب تسوس الأسنان dental caries، وإذا لم تتوجه فورا إلى اقرب مستوصف اسنان فإنك ستعاني من ألم شديد مع احتمالية حدوث ضرر للأعصاب داخل السن.
● يتكون السن أو الضرس من جزئين هما تاج السن dental crown وهو الجزء الظاهر في الفم، الجزء الثاني هو الجذر dental root وهو داخل عظام الفك.
● أما العصب السني dental nerve فهو الجزء الذي تمر من خلاله الأوعية الدموية المغذية للسن، وهو المسؤول عن حاسة التذوق.
● يمكنك إجراء جراحة بسيطة بهدف إزالة العصب إذا كان ملتهب، ولن تحتاج في هذا الحالة إلى خلع السن.
● أسباب تضرر العصب كثيرة منها تعرضه لخبطة قوية تؤثر عليه، أو التهابه نتيجة حدوث تسوس يتغلغل في أعماق السن، أو تكسر السن، وضعفه.

إقرأ أيضا: افضل مستشفى اسنان في الرياض.

اقرب مستشفى اسنان

الألم الناتج عن التهاب العصب السني تختلف شدته من شخص لآخر، وعليك التوجه إلى اقرب مستشفى اسنان إذا لاحظت أعراض مثل:
● تورم في منطقة الخدين، وفي الوجه بشكل عام مع الإحساس بألم شديد، وحرارة عند تعرض السن لحرارة أو برودة شديدة.
● يشخص الطبيب حالتك من خلال إجراء بعض الفحوصات البسيطة، وتبدأ عملية علاج جذر السن بتخدير الجزء الظاهر من اللثة باستخدام جل أو بخاخ مخدر.
● يتم تخدير العصب المراد إزالته بحقنة مخدرة.
● يثقب الطبيب تاج السن ثقوب بأبعاد محددة؛ لكي يتمكن من خلالها من إزالة أجزاء العصب الملتهب من تاج السن.
● ثم يستخدم مبارد يزيل بها الجزء المتبقي الجذر.
● أهم خطوة تتم داخل اقرب مستوصف اسنان هي تنظيف القناة العصبية، وإزالة أي طبقات متراكمة على السن لضمان عدم حدوث عدوى أو التهاب بكتيري.
● لمزيد من الحماية يحشو الطبيب جذور الأسنان بأعواد gutta percha التي تشبه في تركيبها المطاط، وبذلك يضمن عدم حدوث أي عدوى للسن.

للجز والأستفسار والكشف المجاني أنقر هنا.

اقرب عيادة اسنان

اقرب مستوصف اسنان

بعد انتهاء عملية علاج جذور الأسنان يقوم الطبيب في اقرب عيادة اسنان بتركيب حشوة غير دائمة في التاج، ويكون هناك اختيارات أمامه إما تركيب تاج جديد أو تركيب حشو، لن تحتاج لعلاج التهاب عصب الأسنان إلى أكثر من جلستين، وهناك عدة عوامل تحدد عدد الجلسات منها:
● طبيعة السن ونوعه، فالضروس والقواطع الخلفية تحتاج إلى عدد جلسات كبير مقارنة بالأسنان الأمامية.
● عدد جذور السن، وعدد الأعصاب الملتهبة.
● حالة الضرس من الخارج، ومدى سلامته، وهل هناك أضرار أخرى فيه تتطلب القيام بعلاجات خاصة تسبق مرحلة علاج العصب.
● وقت حدوث الإصابة هل كان من فترة بعيدة لدرجة أن العصب قد مات، أم أنها إصابة حديثة، وهل نتج عن الإصابة تضرر الأنسجة المحيطة بالسن ام لا.

إقرأ أيضا: افضل عيادات اسنان في السعودية.. وطرق التواصل معها.

اقرب مستوصف اسنان

بعد انتهاء الطبيب من علاج العصب داخل اقرب مستوصف اسنان يمكنك العودة إلى منزلك وممارسة حياتك بشكل طبيعي، لكن قد تشعر بألم بعد زوال مفعول المخدر، وعليك سؤال طبيبك في اقرب مستوصف اسنان عن المسكن الذي يناسبك.
● إذا احتجت أكثر من جلسة لعلاج العصب فإن تورم اللثة بعد الجلسة يكون أمر طبيعي، وعلاجه يتم من خلال استخدام مضادات حيوية.
● تجنب تناول أي طعام على الضرس الخاضع للعلاج إلا بعد الانتهاء من علاجه، وتركيب الحشوة أو التاج.
● مراعاة غسل الاسنان، وتنظيفها بانتظام يمنع حدوث أي التهابات في منطقة اللثة، وبالتالي لن يكون هناك فرصة لتكرار الالتهاب.
● علاج الجذور المصابة هو حل مناسب لمن يرغب في الحفاظ على الأسنان، لكن إذا كان السن نفسه ضعيف يتم اللجوء إلى علاجات أخرى مثل زراعة الأسنان dental implants.

كشف مجاني مع عيادات دكتورة ريم شهاب.

افضل مستوصف اسنان

التهاب العصب هو مرحلة متقدمة من إصابة الأسنان بالتسوس، وفي افضل مستوصف اسنان يمكنك التخلص من التسوس، وتجنب إزالة العصب عن طريق تركيب حشوة.
● عند ذهابك إلى الطبيب في اقرب مستوصف اسنان فإنه يقوم بتشخيص حالتك، وتحديد نوع التسوس الذي تعاني منه.
● هناك ٣ أنواع من تسوس الأسنان الأول هو تسوس سطحي يمكن علاجه بسهولة عند اكتشافه في البداية، أما الثاني تسوس الطواحين ويصيب فجوات الضروس.
● النوع الأخير من التسوس يصيب الجذر.
● علاجات التسوس قد تكون استخدام الفلورايد الذي يقوي مينا الأسنان.
● إذا كان التسوس في مراحل مبكرة يمكنك استعمال معجون أسنان يعوض أسنانك بعنصر الفلورايد.
● للحصول على نتيجة سريعة توجه إلى اقرب مستوصف اسنان لإنهاء جلسة فلورايد في دقائق.

مستوصف اسنان رخيص

الحشوات هي خيار ممتاز لعلاج تسوس الأسنان المتقدم، لكن يجب أن تختار مستوصف اسنان رخيص موثوق ومضمون؛ لكي يختار لك الطبيب الحشوة المناسبة لعمرك، وحالة السن، ومن أنواع الحشوات:
● الحشو البلاتيني أو الفضي Amalgam الذي يتميز بتكلفته المنخفضة، وعمره الافتراضي الذي يصل إلى ١٥ عام، لكن لونه لا يشبه الأسنان الطبيعية.
● حشو كومبوزيت Composite Filling يستخدم في تجميل الأسنان، ويأتي بلون طبيعي مثل الأسنان، ولا يتطلب إزالة أي أجزاء من السن، لكن تكلفته مرتفعة.
● الحشو الزجاجي Glass ionomer خيار مناسب لعلاج تسوس جذور الأسنان أو التسوس الذي يصيب أسنان الأطفال، وهو من الحشوات الضعيفة، وعمره الافتراضي يصل إلى ٥ سنوات.
● استخدام حشوة رديئة أو غير مناسبة لحالتك قد يسبب لك ألم شديد؛ لذلك اختر اقرب مستوصف اسنان يضم أطباء محترفين يختارون لك الحشوة المناسبة.

احجز استشارة وكشف مجاني مع عيادات دكتورة ريم شهاب.

أفضل دكتورة زراعة اسنان في السعودية

أفضل دكتورة زراعة اسنان في السعودية ريم شهاب تمتلك عيادة طبية من أكبر عيادات المنطقة الجنوبية، ولديها فريق طبي متميز مكون من أطباء، واستشاريين متخصصين في جراحة الأسنان.
● حصلت الدكتورة على ماجستير طب الفم والأسنان من جامعة الأزهر في مصر، وبكالوريوس علوم طب وجراحة الأسنان من جامعة العلوم والتكنولوجيا في اليمن.
● تقدم العيادة أفضل علاجات زراعة، وتجميل الأسنان في بيئة معقمة مريحة.
● تمنحك العيادة ضمان مدى الحياة على جميع الجراحات التي تتم داخلها.
● يتوفر تقنيات حديثة لزراعة الأسنان دون ألم، ويوجد كل أنواع الحشوات.
● يساعدك الفريق الطبي على اختيار أفضل العلاجات المناسبة لحالتك، وإمكانياتك المادية.

كم سعر الكشف عند دكتور الاسنان؟

تكلفة الكشف عن الأسنان تتكلف من ٥٠ إلى ٣٠٠ ريال سعودي، وتختلف باختلاف نوع الكشف، والأجهزة المستخدمة، وخبرة الطبيب.

ماذا يوجد في عيادة طبيب الاسنان؟

يوجد عدة وحدات منها وحدة التنظيف والتجميل، وحدة تقويم الأسنان سواء الشفاف أو العادي، وحدة تركيب الأسنان، ووحدة عمل الحشوات.

هل عيادة الاسنان مربحه؟

نعم حيث يمكنك استرداد ٣٧٪ من قيمة استثمارك في عيادة الأسنان في خلال فترة قصيرة، ويصل العائد الشهري المتوقع إلى ٤٠٠٠٠ ألف دولار أمريكي حسب خبرة، ومؤهلات الطبيب المعالج.

ما هو مركز الاسنان؟

هو المكان الذي يضم عدة أقسام متخصصة في علاجات الأسنان من أبرزها أقسام زراعة الأسنان، علاج العصب، طب أسنان الأطفال، وجراحة الوجه، والفكين.

اقرب مستوصف اسنان لك في صفوة المهيدب في القنفذة متخصص في جراحات، وتجميل الأسنان من خلال أحدث الأجهزة الطبية، والتقنيات الحديثة الفعالة منخفضة التكلفة، تواصل معنا على 548421665 لمعرفة المزيد، وبمناسبة مرور ٣ سنوات على الافتتاح أحصل على خصومات تصل إلى ٦٠٪.

لا تعليق